use left or right arrow keys to navigate the tab,
Page First page Last page More pages Next page Previous page
Press Enter or Space to expand or collapse and use down arrow to navigate to the tab content
Click to read more about this recipe
Includes
Your webbrowser is outdated and no longer supported by Microsoft Windows. Please update to a newer browser by downloading one of these free alternatives.

نحو مستقبل نباتي أفضل للجميع

يتمثل شغفنا في مساعدة محترفي تقديم الطعام من الطهاة، الخبازين والباريستا بتبني قوائم الطعام الخاصة بهم للمزيد من الأطباق النباتية التي تشكل خياراً مثالياً لمطبخهم ولرواد المطاعم ولسلامة كوكبنا. نطور منتجات وحلول من مصادر نباتية تهدف إلى تلبية طلبات مختلف منافذ خدمات الطعام، من مطاعم البيتزا والمعكرونة، إلى المقاهي، المخابز، الفنادق، موردي الطعام وشركات تصنيع المواد الغذائية.

في البداية، تكونت فيولايف بروفيشنال من 4 شركات هولندية لإنتاج السمن، ومن ثم قمنا بتأسيس مارجرين يوني، التي استمرت في مزاولة أعمالها على النحو ذاته حتى ثلاثينيات القرن الماضي قبل أن ننضم إلى شركة بريتش ليفر بروزرز، لينتج عن هذا الدمج شركة يونيليفر العالمية. عام 2017 عدنا إلى جذورنا في روتردام كإحدى الشركات الرائدة في المنتجات النباتية لنقدم بدائل منتجات الألبان استناداً إلى خبرتنا الطويلة في هذا المجال. هنا كانت الانطلاقة نحو جيل جديد.

متحمسون لمكوناتنا المصنوعة، المحضرة خصيصاً لكل مطبخ احترافي.

"إننا نمثل كياناً رائداً في هذا المجال فضلاً عن امتلاكنا بعض العلامات التجارية الأكثر شهرةً وشغفاً في هذه الصناعة، الأمر الذي يلهم فريقنا من القادة والشركاء بالمضي قدماً نحو المزيد"
ديفيد هاينز، الرئيس التنفيذي للمجموعة

إن خدماتنا متاحة للجميع، بداية من الطهاة مروراً بخبراء التغذية والمزارعين إلى المجتمع المدني والحكومات؛ حيث بإمكاننا سوياً تشكيل مستقبل نباتي أفضل بالاعتماد على مكونات نباتية مستدامة. نحن الجيل النباتي الجديد.

 نصنع منتجات تفوق منافعها ما تتميز به منتجات الألبان، الأمر الذي يعني اننا لسنا بحاجة إلى المزيد من الحلول البديلة في المطبخ لمختلف الأنظمة الغذائية وذلك بفضل منتجاتنا التي تحل المشكلة دون الحاجة إلى النقاش حول مستوى الأداء والنكهة أو الملمس. 
مكوناتنا خالية من الألبان بملمس مثالي، والمذاق الكريمي الغني وتلبي احتياجات الجميع.
نحن هنا لمساعدتك على جعل مشروعك أكثر استدامة سواء من الناحية المادية أو البيئية. 
سواء كنت تقدم بيتزا العجين المتخمر أو كرواسون بطبقات مقرمشة أو المعكرونة الكريمي، فنحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي توفر المرونة والمذاق النباتي.
 يضم فريق عملنا خبراء الطهي والخبازين والباريستا والمسوقين، ونقوم بالعمل سوياً، حيث نختبر منتجاتنا بعناية جنباً إلى جنب مع دراسة السوق باستمرار لتطوير حلول من أجل المستقبل. 

اكتشف المزيد حول منتجات مطبخك

قوة التغيير

نمضي سوياً نحو مستقبل نباتي أفضل لهذا السبب نعمل مع مجتمع تقديم خدمات الطعام العالمي من أجل ضمان تجهيز الطهاة والخبازين والباريستا لتبني الأطباق النباتية اللذيذة في قوائمهم. إن الزحف السكاني حول العالم مستمراً نحو 10 مليار نسمة، الأمر الذي يزيد من صعوبة الحفاظ على معدل استهلاكنا الحالي، بالإضافة إلى تغير احتياجات رواد المطاعم. ولكن مع زيادة وعي المستهلكين زاد الطلب على الأطباق المخصصة التي تتماشى مع القيم الأخلاقية والقيود الغذائية والمخاوف الصحية، ولهذا بات الاعتماد على النباتات خياراً مثالياً.
إن لكل فرد في سلسلة خدمات الطعام دور بارز في تحقيق التغيير المطلوب من أجل بناء نظام غذائي مستدام، كون الغذاء مسؤولاً عن ثلث انبعاثات غازات الاحتباس الحراري العالمية، لذا نحن هنا لإتاحة الطهي بمكونات نباتية للجميع، حتى نتمكن من العمل من أجل مستقبل أكثر صحة، فهي مكونات بسيطة، يستخدمها الخبراء لصنع أطباق تجعل العملاء يودون تجربة المزيد منها. 
انضم إلينا من أجل تحقيق صناعة غذائية مستدامة، فقد حان وقت لبناء مستقبل نباتي أفضل لصحتنا ولكوكبنا ولذيذ تمامًا.

 المصدر: https://www.nature.com/articles/s43016-021-00225-9